نعم مطلـّقة ورافعة راسي
باللهجة العربية البدوية
قبل ليلة وقبل يوم
ماني فاكر أي ليلة
وأي يوم
مالي عادة لصلاة الفجر
أسهر
كنت أصلّيها متوخـّر
قلت فرصة أصليها حاضر
كنت عارف مو عذر
وبعد أعرف ذنبي أكبر
لكن هذي ظروفي
وربي يغفر
بعد ما صليّت قمت
بفطر
وتنكة القهوة على الطبّاخ
تنقر
وآنا مشغول بها
دق (الماسنجر)
قمت اخلّيها ورحت
(الكمبيوتر)
أندلفت القهوة قلت
خير
بس من المدام بعد
الضـّحي الله يستر
كانت الصورة غريبه
(بالماسنجر)
قلت لبّيه يا خويّه
أتفضلي
قالت أسمع قصتي
وأنت شاعر بجرحي
تشعر
من وين الخويّه
ما عليك زود
من جيبوتي من المنامة
من الجزيرة من أسكندرية
من حلب أو من رام الله
قلت هههههههههه كيف
قالت عربية على باب الله
قالت أنشر قصتي
وين ما تبي
لكن أحفظ سري
والشاهد الله
ساقني حظـّي وتزوجت
أبن عمّي
قلت ما يخالف ودمّه
نفس دمّي
في البداية كنت أفرح
لمّا أشوفه
كنت أتلبّس وأتعطـّر
وأتحفـّف وأتغندر
على كيفه
ولمّا يطلع كنت أتوّنس
بطيفه
بعد كم شهر صار يتغيّر
قمت أعوفه
صار يعاملني ويحسـّبني
مثل طوفه
في السـّرير بقسوة
صار يعاملني
لمّا أرفض بالحبال
كان يريبّطني
بس يخلّص كان يرفسني
مثل جيفة
قلت يا بنت أتحمّلي
وأيش هي ظروفه
يوم يجيني محشـّش
يوم سكران
شفته مرّة بالشـّغالة
متولّع وهيمان
شكلها الله يعلم
هع هع ويش وصوفه
دوم ساهي أشوفه
وحيران
جاب مرّة صبي ويّاه
أجنبي أشقر ومزيان
قلت لأهلي عن ظروفي
بأختصار
قلت لأمي عن عذابي
وكل اللذي صار
قلت أصبر دوم مافي
غير طلاقي من خيار
لكن بعد ذاك اليوم
ما أصبر
قلت للقاضي ما أقدر
قلت لعمامي وخوالي
بس م أقدر
قلت سمعوا قصتي
وكل الحقيقة
كان دوم يذلّني
وبكل طريقة
آخر أفلامه
يبي يجرّني من شعري
لشقـّة صديقه
بعد ذاك اليوم
يقولوا ألف مرّة
مطلقة مطلّقة مطلّقة
ولا أجلس تحت سقفه
يوم واحد
ساعة وحدة
أو دقيقة
الحقوق للشاعر عمر القاضي
بااااائع الورد
باللهجة العربية البدوية
قبل ليلة وقبل يوم
ماني فاكر أي ليلة
وأي يوم
مالي عادة لصلاة الفجر
أسهر
كنت أصلّيها متوخـّر
قلت فرصة أصليها حاضر
كنت عارف مو عذر
وبعد أعرف ذنبي أكبر
لكن هذي ظروفي
وربي يغفر
بعد ما صليّت قمت
بفطر
وتنكة القهوة على الطبّاخ
تنقر
وآنا مشغول بها
دق (الماسنجر)
قمت اخلّيها ورحت
(الكمبيوتر)
أندلفت القهوة قلت
خير
بس من المدام بعد
الضـّحي الله يستر
كانت الصورة غريبه
(بالماسنجر)
قلت لبّيه يا خويّه
أتفضلي
قالت أسمع قصتي
وأنت شاعر بجرحي
تشعر
من وين الخويّه
ما عليك زود
من جيبوتي من المنامة
من الجزيرة من أسكندرية
من حلب أو من رام الله
قلت هههههههههه كيف
قالت عربية على باب الله
قالت أنشر قصتي
وين ما تبي
لكن أحفظ سري
والشاهد الله
ساقني حظـّي وتزوجت
أبن عمّي
قلت ما يخالف ودمّه
نفس دمّي
في البداية كنت أفرح
لمّا أشوفه
كنت أتلبّس وأتعطـّر
وأتحفـّف وأتغندر
على كيفه
ولمّا يطلع كنت أتوّنس
بطيفه
بعد كم شهر صار يتغيّر
قمت أعوفه
صار يعاملني ويحسـّبني
مثل طوفه
في السـّرير بقسوة
صار يعاملني
لمّا أرفض بالحبال
كان يريبّطني
بس يخلّص كان يرفسني
مثل جيفة
قلت يا بنت أتحمّلي
وأيش هي ظروفه
يوم يجيني محشـّش
يوم سكران
شفته مرّة بالشـّغالة
متولّع وهيمان
شكلها الله يعلم
هع هع ويش وصوفه
دوم ساهي أشوفه
وحيران
جاب مرّة صبي ويّاه
أجنبي أشقر ومزيان
قلت لأهلي عن ظروفي
بأختصار
قلت لأمي عن عذابي
وكل اللذي صار
قلت أصبر دوم مافي
غير طلاقي من خيار
لكن بعد ذاك اليوم
ما أصبر
قلت للقاضي ما أقدر
قلت لعمامي وخوالي
بس م أقدر
قلت سمعوا قصتي
وكل الحقيقة
كان دوم يذلّني
وبكل طريقة
آخر أفلامه
يبي يجرّني من شعري
لشقـّة صديقه
بعد ذاك اليوم
يقولوا ألف مرّة
مطلقة مطلّقة مطلّقة
ولا أجلس تحت سقفه
يوم واحد
ساعة وحدة
أو دقيقة
الحقوق للشاعر عمر القاضي
بااااائع الورد
الجمعة يونيو 07, 2019 5:16 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» سمعت صوت البارود محمد العراني 2018 اغاني قناة ليالي الضفتين
الجمعة يونيو 07, 2019 4:43 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» مرحا لمدرعاتنا عمر العبداللات omar alabdallat اغاني قناة ليالي الضفتين
الجمعة يونيو 07, 2019 1:47 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» طلت فرسان بلادي برصاص ونار - فرسان الليل شاهد اغاني قناة ليالي الضفتين
الجمعة يونيو 07, 2019 1:32 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» فؤاد غازي لزرعلك بستان ورود شاهد اغاني قناة ليالي الضفتين
الجمعة يونيو 07, 2019 1:24 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» فارس عوض - عمان شاهد اغاني قناة قلب على ضفتين
الجمعة يونيو 07, 2019 1:11 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» لو بتحب حقيقي صحيح - هاني شاكر شاهد اغاني قناة ليالي الضفتين
الجمعة يونيو 07, 2019 12:52 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» أنا قلبي إليك ميال - فايزة أحمد شاهد اغاني قناة ليالي الضفتين
الخميس يونيو 06, 2019 11:50 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين
» وديع الصافي - على الله تعود (نسخة صافية) شاهد اغاني قناة ليالي الضفتين
الخميس يونيو 06, 2019 6:46 am من طرف عاشق اغاني عساف وشاهين